التخطي إلى المحتوى الرئيسي

مستشفى بانكوك الملكي

 يعتبر مستشفى بانكوك الملكي من المستشفيات الرائدة والأكثر تميزًا في تايلاند ، حيث تم تأسيسه عام 1972 ليكون رائدًا في مجال التكنولوجيا والمعدات الطبية الحديثة بالإضافة إلى طاقمه الاستشاري الطبي المتخصص الذي يوفر أعلى مستوى من الرعاية الطبية للمرضى. اكتسب هذا المستشفى شهرته وسمعته الدولية بعد حصوله 


على إذن من العائلة المالكة لاستخدام شعار Garuda الملكي.

تم اعتماد مستشفى بانكوك الملكي كمرفق متعدد التخصصات معتمد من قبل اللجنة الدولية المشتركة في العاصمة بانكوك بسبب تركيزه المستمر على جودة الخدمة ورضا المرضى. حصل المستشفى أيضًا على شهادات اعتماد من المجالس الطبية الأمريكية والأوروبية والأسترالية واليابانية ، ومن خلال شهادة ISO 1900-2000 القياسية من وزارة الصحة التايلاندية.

يوفر مستشفى بانكوك فريقًا متخصصًا من المترجمين الذين يمكنهم المساعدة في الترجمة إلى 30 لغة للقيام بترجمة التقارير الطبية ونتائج الفحوصات ، بهدف تحقيق أفضل تشخيص للحالة ، والحفاظ على الحالة النفسية للمريض وراحته. اللازمة لاستكمال العلاج ، وكذلك خدمات النقل من المطار إلى مكان الإقامة ومن وإلى المستشفى أثناء الإقامة.

يضم المستشفى العديد من المراكز المتخصصة مثل الأمراض الخبيثة والدماغ والأعصاب والقلب والأوعية الدموية والمفاصل وجراحة العظام وأمراض النساء والغدد الصماء وأمراض النساء والمسالك البولية والعين والأذن والأنف والحنجرة بالإضافة إلى جراحة الأسنان والتجميل وغيرها.

المستشفى الملكي في بانكوك ، أحد افضل مراكز الرعاية الصحية المتكاملة في تايلند، هي مقصد رئيسي للمرضى من جميع أنحاء العالم، توفر المستشفى أنظمة علاج متقدمة، وتعتمد على فريق طبي متفوق.

يشتمل المستشفى الملكي في بانكوك على مرافق طبية حديثة ومتطورة، وأجهزة علاجة فائقة الدقة.

المصدر:

مستشفي بانكوك الملكي 


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

اشكال بالمكعبات سهلة

شركة رش مبيدات بالرياض

شركة نقل اثاث بخميس مشيط