شركة عزل اسطح بخميس مشيط

 أشهر الصيف أيام بالخارج والرلات إلى الشاطئ وحفلات الشواء مع الأصدقاء والعائلة. هل فكرت يومًا في الخسائر التي قد تتحدى بها أشعة الشمس غير العادية منزلك وسقفك؟ يتميز العزل الحراري للسقف الواحد بمستوى يجعله "حائزًا على جائزة عالمية معتمدة" إجابة بيئية وممتلكات قد تساعد في تقليل تراكم الدفء في المباني ، خلال أيام الصيف الحارة تلك ، والتي توفر رفضًا عاليًا للأشعة تحت الحمراء من الشمس.

درجات الحرارة المرتفعة والوهج القوي سيكون لهما تأثير كبير على المنازل داخل وخارج الأبواب.

ما الدور الذي سيلعبه العزل الحراري للسقف ؟

ربما يكون السطح الخاص بك هو أهم ميزة ضرورية لمنزلك ، حيث يوفر المأوى على مدار العام.

ومع ذلك ، في أوقات أشعة الشمس الشديدة ، سيتعرض سقفك للحرارة ويشتتها في جميع أنحاء المنزل. يمكن أن تنتقل الحرارة إلى الطوابق السفلية التي تصبح ساخنة وكذلك تنتقل الحرارة إلى الكتلة الموجودة بالأسفل. يستمر هذا على طول الطريق حتى يصل الدفء إلى القاع ، أي غير موصل.

يشير تدفئة منزلك بهذا الشكل إلى أنك ستحتاج بعد ذلك إلى الدفع نقدًا على أنظمة تكييف الهواء أو التبريد التي قد تساهم في ارتفاع فواتير الطاقة. هل أدركت أنه في يوم حار ، تزيد درجة حرارة سطح السقف التقليدي عن عشر درجات تمامًا عن درجة حرارة الهواء المحيطة؟

ما هو شكل السقف الذي يمتلكه المرء؟

يمكن أن يملي نوع السقف الذي حصلت عليه ولكنك ستكون قادرًا على تسهيل حمايته من الحرارة الشديدة في الصيف الأسترالي.

الأسقف الخرسانية: يمكن أن تكون الخرسانة مادة شائعة (خاصة للمباني الصناعية) وهناك العديد من الطرق للمساعدة في الحفاظ على برودة الأسقف الخرسانية.

ستشمل هذه الأجهزة وضع طلاء أبيض عليها بدلاً من الرمادي أو الأسود - وهذا يشير إلى أن حصة كبيرة من الطاقة البديلة ستعود إلى الغلاف الجوي بدلاً من امتصاصها. يمكنك أيضًا تثبيت النباتات على الأسطح الخرسانية المحفوظة في الطين للمساعدة في امتصاص الحرارة.

التسقيف المعدني: لقد مررنا جميعًا بأوقات بمجرد أن نلمس منزلقًا معدنيًا أو منطقة جلوس ساخنة جدًا بحيث لا يمكن استخدامها. سوف تصبح الأسقف المعدنية ساخنة بشكل غير عادي ولكن هناك طرق عديدة لتبريدها.

بالإضافة إلى الطلاءات البيضاء القياسية (التي يمكن أن تسهل الحفاظ على برودة الأسطح المعدنية) ، هناك تطورات جديدة في الطلاء الزجاجي الذي يتمتع بميزة ارتداد ضوء النهار بالإضافة إلى عدم تدهوره في ضوء الأشعة فوق البنفسجية.

هذا عادة ما يستمر لفترة أطول منح الطلاء المركب في المقام الأول. إذا كنت تقيم في منزل بسقف معدني ، فستحتاج أيضًا إلى أن تأخذ في الاعتبار بشكل جدي ترقية عزل العلية لمنع أكبر قدر ممكن من الحرارة التي تدخل المنزل قدر الإمكان.

تسقيف القرميد

إذا كان لديك سقف من الألواح الخشبية ومناخ حراري ، فيجب أن تأخذ في الاعتبار بشكل إيجابي تغطية سقفك بألواح النجوم. هذه الطاقة المعاد تشكيلها هي مجرد | التي تكون جاهزًا لاستخدامها بعد ذلك بدلاً من مجرد إعادتها إلى الغلاف الجوي.

تم العثور على الألواح الشمسية أيضًا لتقليل حرارة المنطقة وليس لها عدد من الآثار السلبية التي تحدثها الأسطح البيضاء.

عند وضع الألواح الشمسية على الأسطح ، عليك أن تصدق دائمًا على أنك تستثمر في وميض عالي الجودة قد يواجه أيضًا ضوء النهار الشديد.

كيف تحافظ على الأسطح باردة في باكستان في الصيف؟

من المثير للاهتمام ، في بعض البلدان التي لديها درجات حرارة عالية بشكل رهيب لفترة مزمنة من وقتك ، طور الناس طرقًا للحفاظ على برودة الأسطح.

تختلف هذه من نطاقات الطلاء المصممة خصيصًا للأسقف إلى الألواح النجمية مع المزيد من الخيارات.

واحدة من أكثر الطرق فعالية والتي يمكن رؤيتها عادة في بلدان مثل باكستان حيث يتم تكديس طبقات من القش على التراسات. يمكن أن يكون القش مادة طبيعية غير موصلة للدفء.

ما هي عواقب أضرار أشعة الشمس على الأسطح؟

يدرك معظم الناس أن المناخ مثل الثلج والرياح والأمطار الشديدة هي سبب للقلق بشأن سقفهم ، ويقلل العديد من الناس من خطر الأشعة فوق البنفسجية.

ما هي عواقب الأشعة فوق البنفسجية على سطح منزلك؟

على القوباء المنطقية الإسفلتية ، سيكون للأشعة فوق البنفسجية تأثير حقيقي على استحضارها الكيميائي ، مما يؤدي إلى انهيار النسيج قبل الأوان. تصبح القوباء المنطقية هشة وعرضة للتشقق.

الخطر الآخر مع الحرارة الشديدة هو أن المواد المستخدمة في الأسطح يمكن أن تتمدد طوال اليوم ، لذا تنكمش في ساعات الظلام بمجرد ولادة درجات الحرارة.

يشار إلى هذا بالصدمة الحرارية ويمكن أن يكون طريقة قد تضعف بالفعل هيكل السقف بمرور الوقت.

إبقاء العين ثابتة

استأجر شركة مثل One Roof Heat Proofing لعزل سقف منزلك. للأسف ، إنه قوي جدًا لحماية سطحك بالكامل من أشعة الشمس. اطلب دائمًا أن تكون مستعدًا قدر المستطاع وتأكد من أن التدابير الوقائية موجودة دائمًا بحلول الربيع قبل أن ترتفع درجات الحرارة بشكل كبير.

أحد أهم الأشياء التي ستفعلها هو أن تراقبها بسهولة. إذا لاحظت أي ضرر في أدنى درجة لسقفك (ابحث عن شقوق وعلامات تشوه ، وما إلى ذلك) ، فيجب عليك دائمًا طلب المساعدة الماهرة من خلال One Roof Heat Proofing مباشرة. قد يسهل الحصول على المساعدة بسرعة تجنب المشكلات الأكثر خطورة في تطوير المستقبل.

بغض النظر عن مدى جودة عزل سقف وجدران المبنى ، فإن العملية المعرفية الأساسية ، تم تصميم العزل بالكامل "للحفاظ على الدفء طوال فصول الشتاء الباردة" ، وهذا ما سيكون عليه في شهور الصيف الحارة تلك "تخزين الحرارة" التي لديها تشع من خلال السقف والجدران التي تواجه الغرب. تم تحسين الأداء الحراري للمبنى من خلال إنشائه يعكس نسبة عالية من أشعة الشمس لتقليل امتصاص الدفء طوال أشهر الصيف. تشتمل مادة العزل على "قيمة انبعاثية منخفضة" ، وهذا يعني أنها بطيئة في إزالة الحرارة ، حيثما يكون لطلاءاتنا "قيمة انبعاثية عالية" ، وهذا يعني أنه نظرًا لانخفاض درجة الحرارة القريبة ، ستنخفض درجة حرارة سطح الركيزة المطلية.

تعكس مهارات مقاومة الحرارة في سقف واحد وتنوع المنتجات النسبة المئوية لأشعة الشمس التي يمتصها المبنى والأرصفة ، مما يساعد في خفض الدفء المصمم على أساس جميع أسطح البناء. إن الشيء الجيد المباشر حول استخدام العزل الحراري للسقف الواحد في جميع أنحاء البناء الجديد أو تجديد المباني غير المعزولة والمعزولة حديثًا يجب أن يؤدي إلى انخفاض أسعار الطاقة ، ومستويات الراحة البشرية الزائدية ، وكذلك تقليل التأثير البيئي.

يتم تطبيق العزل العازل للحرارة على سطح واحد على المنازل والمباني الصناعية والمكاتب والمستودعات والمصانع ومراكز التسوق ومناطق التخزين البارد وملاجئ الحيوانات ومرافق التخزين ومسارات السكك الحديدية والأرصفة والأنابيب الخارجية من الخرسانة والـ PVC وحتى القماش. مع جودة أفضل مرافق المراقبة في العالم ، يساعد هذا المنتج غير الخطير في تقليل الحرارة من الدخول إلى المبنى أو المنزل عن طريق العزل الحراري بسقف واحد .

المصدر:

شركة عزل اسطح بخميس مشيط


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

اشكال بالمكعبات سهلة

شركة رش مبيدات بالرياض

شركة نقل اثاث بخميس مشيط